24 نيوز

21:48 إصابة طفل بحادث سير في غزة 21:47 محيسن: القدس والمقدسات خط أحمر وشعبنا يرد على دعم أميركا للمحتل 21:42 كشف ملابسات سرقة مبلغ بقيمة 300 ألف شيكل 21:35 الرئيس: الأسرى لهم الأولوية وعلى سلم اهتمامات القيادة التي تسعى بقوة للإفراج عنهم 21:31 قراقع: الأسرى الإداريون يواصلون مقاطعة محاكم الاحتلال 21:30 أبو ردينة: منظمة التحرير تمثل العنوان والهوية والطريق إلى القدس 21:12 الإدارة الأميركية تلغي مصطلح "الأراضي المحتلة" من تقريرها السنوي عن حقوق الإنسان 21:10 37 ألف مسافر تنقلوا عبر معبر الكرامة الأسبوع الماضي 20:35 هنية يحمّل "الموساد" الإسرائيلي مسؤولية اغتيال البطش في ماليزيا 20:28 عريقات: انعقاد الوطني نقطة مفصلية ولو كان أحمد ياسين على قيد الحياة لحضر الاجتماع 20:23 ماكرون للرئيس عباس: سأنقل الموقف الفلسطيني بوضوح لترمب 20:19 رام الله: الفصائل تدعو لتشكيل لجان حراسة لصد اعتداءات المستوطنين 20:14 مستوطنون يهاجمون منزلين في البلدة القديمة وسط الخليل 20:12 سفارتنا لدى ماليزيا: نتابع باهتمام مقتل المواطن فادي البطش مع الجهات الرسمية.. نعمل على نقل الفقيد إلى غزة 20:05 الحريري: القدس كانت وستبقى العاصمة الأبدية لدولة فلسطين مهما حصل 20:03 المالكي يشدد على دور منظمة العمل الدولية في حماية حقوق العمال الفلسطينيين في إسرائيل 19:59 اللواء الرجوب يعقد مؤتمراً صحفياً غداً الأحد قبيل زيارة آل خليفة إلى فلسطين بأيام 19:38 الرئيس: سنحارب ونحارب قرار ترامب.. القدس الشرقية عاصمتنا 19:22 تركيا تندد بتصريحات لاهاي وفيينا بشأن الانتخابات المبكرة 19:16 إصابة طفل بانفجار قنبلة صوت جنوبي نابلس

منشقة تكشف تفاصيل جنسية ومثيرة عن زعيم كوريا الشمالية

الأحد 24 سبتمبر 2017 الساعة 03:16 بتوقيت القدس المحتلة

كيم جونغ أون منشقة تكشف تفاصيل جنسية ومثيرة عن زعيم كوريا الشمالية

لندن / نشرت صحيفة "ميرور" البريطانية تقريرا، تطرقت فيه إلى أبرز المظاهر الوحشية التي يرتكبها الرئيس الكوري الشمالي في بلاده، نقلا عن فتاة منشقة.

وأشارت الفتاة، التي استخدمت اسما مستعارا هو "هيي يون ليم"، ورفضت الكشف عن وجهها خلال مقابلة الصحيفة، خشية على حياتها، إلى أنها عايشت أحداثا مروعة في بلادها، من بينها الإعدامات العشوائية، والاستعباد الجنسي، واستغلال الأطفال.

وقالت ليم إن زعيم كوريا الشمالية، كيم جونغ أون، يجبر النخبة والطبقة العليا على مشاهدة عمليات الإعدام المروعة، ليعتبروا بذلك.

وادعت أن الأطفال يتعرضون إلى انتهاكات جسيمة في ظل النظام الحاكم، من بينها إجبار التلاميذ على العمل، وتكليفهم بمهام شاقة.

كما قالت إن كيم يختار مراهقات من المدارس؛ ليستعبدهن جنسيا، رغم كونه متزوجا، على حد وصفها.

ولفتت إلى أنه في الوقت الذي ينفق النظام الملايين على بناء ترسانته العسكرية، لا يجد الكثير من العائلات في بلادها قوت يومها، وتضطر إلى أكل الحشائش والأعشاب.

وكشفت أن الناس في كوريا الشمالية يتعرضون باستمرار إلى غسيل لأدمغتهم، تتعلق في مجملها بالتهديدات المزعومة للنظام من الولايات المتحدة.

ولفتت ليم إلى السرية التامة التي تدار فيها البلاد في أدق تفاصيل الحياة اليومية، بذريعة عدم تمكين الجواسيس.

المصدر : ميرور البريطانية