22:04 منيمنة يدين تجميد الولايات المتحدة مساهمتها السنوية في "الأونروا" 22:02 المنتخب الفلسطيني لكرة القدم يصل الصين 22:00 إجتماع وزاري عربي أخر نهاية الشهر الجاري بشأن القدس 21:59 مصرع 25 شخصا جراء غرق قارب مهاجرين قبالة سواحل ليبيا 21:48 اللحام: الهجوم هو الدفاع الوحيد الذي بقي أمام الرئيس وهو ليس وحده في المعركة 21:30 العاهل الأردني يدعو لدعم الفلسطينيين في الحفاظ على حقوقهم في القدس 21:29 القدس: 5 إصابات بقمع الاحتلال لوقفة منددة بقرار ترامب 21:26 مجدداً.. نتنياهو تلقى بدلات فاخرة علاوة على السيجار والشمبانيا 21:25 أحزاب يسارية إسبانية تطالب بالإفراج عن عهد التميمي والأطفال المعتقلين في سجون الاحتلال 21:22 محكمة إسبانية ترفض السماح لنائب زعيم كتالونيا السابق بالبقاء خارج السجن 21:21 الهباش: القيادة ترفض الابتزاز ولن تفرط بذرة تراب من القدس 21:20 الخارجية الفلسطينية: شعبنا سيفشل المحاولات الهادفة لحسم قضايا الوضع النهائي خارج قاعات التفاوض 21:17 وزير الخارجية الأردني: سنواجه قرار ترمب بحشد دولي للاعتراف بدولة فلسطين 21:16 قراقع: "قانون اعدام الأسرى" همجية إسرائيلية تفوح منها رائحة الإجرام 21:15 مطران الأقباط الأنبا انطونيوس: القرار الأميركي غير مدروس ويجب إعادة النظر فيه 20:44 استمرار المواقف الداعمة للرئيس من غزة.. الحايك: نقف بجانب الرئيس في الدفاع عن الحقوق الفلسطينية 20:42 وقفة تضامنية مع الأسير الرجوب في دورا جنوب الخليل 20:36 شكري والجبير يبحثان آخر المستجدات بشأن القضية الفلسطينية 20:06 ارشادات للسائقين اثناء القيادة في الطقس الماطر والعاصف 20:05 سفير الفاتيكان في أبيدجان يدعو ساحل العاج لضمان احترام قرارات المجتمع الدولي

منشقة تكشف تفاصيل جنسية ومثيرة عن زعيم كوريا الشمالية

الأحد 24 سبتمبر 2017 الساعة 03:16 بتوقيت القدس المحتلة

كيم جونغ أون منشقة تكشف تفاصيل جنسية ومثيرة عن زعيم كوريا الشمالية

لندن / نشرت صحيفة "ميرور" البريطانية تقريرا، تطرقت فيه إلى أبرز المظاهر الوحشية التي يرتكبها الرئيس الكوري الشمالي في بلاده، نقلا عن فتاة منشقة.

وأشارت الفتاة، التي استخدمت اسما مستعارا هو "هيي يون ليم"، ورفضت الكشف عن وجهها خلال مقابلة الصحيفة، خشية على حياتها، إلى أنها عايشت أحداثا مروعة في بلادها، من بينها الإعدامات العشوائية، والاستعباد الجنسي، واستغلال الأطفال.

وقالت ليم إن زعيم كوريا الشمالية، كيم جونغ أون، يجبر النخبة والطبقة العليا على مشاهدة عمليات الإعدام المروعة، ليعتبروا بذلك.

وادعت أن الأطفال يتعرضون إلى انتهاكات جسيمة في ظل النظام الحاكم، من بينها إجبار التلاميذ على العمل، وتكليفهم بمهام شاقة.

كما قالت إن كيم يختار مراهقات من المدارس؛ ليستعبدهن جنسيا، رغم كونه متزوجا، على حد وصفها.

ولفتت إلى أنه في الوقت الذي ينفق النظام الملايين على بناء ترسانته العسكرية، لا يجد الكثير من العائلات في بلادها قوت يومها، وتضطر إلى أكل الحشائش والأعشاب.

وكشفت أن الناس في كوريا الشمالية يتعرضون باستمرار إلى غسيل لأدمغتهم، تتعلق في مجملها بالتهديدات المزعومة للنظام من الولايات المتحدة.

ولفتت ليم إلى السرية التامة التي تدار فيها البلاد في أدق تفاصيل الحياة اليومية، بذريعة عدم تمكين الجواسيس.

المصدر : ميرور البريطانية