24 نيوز

20:05 الحريري: القدس كانت وستبقى العاصمة الأبدية لدولة فلسطين مهما حصل 20:03 المالكي يشدد على دور منظمة العمل الدولية في حماية حقوق العمال الفلسطينيين في إسرائيل 19:59 اللواء الرجوب يعقد مؤتمراً صحفياً غداً الأحد قبيل زيارة آل خليفة إلى فلسطين بأيام 19:38 الرئيس: سنحارب ونحارب قرار ترامب.. القدس الشرقية عاصمتنا 19:22 تركيا تندد بتصريحات لاهاي وفيينا بشأن الانتخابات المبكرة 19:16 إصابة طفل بانفجار قنبلة صوت جنوبي نابلس 19:10 بعثة منظمة حظر الأسلحة الكيميائية تزور موقع الهجوم في دوما 19:06 الشرطة الإسرائيلية تدرب الأطفال على السلاح 19:02 مجدلاني: الخارجية الاميركية تريد تجميل صورة الاحتلال وتتغاضى عن إرهاب الدولة المنظم 19:00 عن الطفل أيوب.. "فتح": قتل الأطفال والمدنيين المسالمين ليس دفاعا عن النفس 18:52 وزير الدفاع الياباني: الضربة الغربية لسوريا رسالة الى بيونغ يانغ 18:51 كوريا الشمالية تتعهد بوقف التجارب النووية والبالستية واغلاق موقع نووي 18:47 شرطية إيرانية تنهال بالضرب على امرأة لم يكن حجابها يغطي شعرها... وروحاني غاضب 18:34 سانا: بدء خروج مقاتلين معارضين من منطقة القلمون قرب دمشق 18:27 صور وفيديو - عشرة قتلى خلال تظاهرات احتجاجا على رواتب التقاعد في نيكاراغوا 18:16 ماكرون يلتقي "صديقه" ترامب وسط خلافات عميقة في وجهات النظر 17:45 بالتفاصيل - وفد حركة "فتح" يجتمع مع رئيس المخابرات العامة المصرية في القاهرة 17:40 اجتماع غير رسمي لمجلس الامن الدولي المنقسم حول سوريا في مزرعة سويدية نائية 17:31 الرياض تغلق مركزا رياضيا نسائيا بسبب شريط فيديو "مخلّ بالآداب العامة" 17:15 الفلسطينيون يجدّدون المطالبة بتحقيق أممي مستقل حول أعمال العنف في غزة

"اتحاد الملاكمة" يقر إقامة بطولة القدس التنشيطية الشهر المقبل

الثلاثاء 19 سبتمبر 2017 الساعة 02:51 بتوقيت القدس المحتلة

أرشيفية "اتحاد الملاكمة" يقر إقامة بطولة القدس التنشيطية الشهر المقبل

رام الله / أقر الاتحاد الفلسطيني للملاكمة، في اجتماعه الدوري، تنظيم بطولة القدس التنشيطية في ساحة نادي هلال القدس يوم الجمعة 13 تشرين أول 2017، عند الساعة الثانية بعد الظهر، بالتعاون مع مركز المعهد العربي.

وقال رئيس الاتحاد فوزي العصافرة، إن مركز المعهد العربي بادر بالدعوة لتنظيم البطولة وتواصل مع الاتحاد من أجل الإشراف الرسمي عليها بكافة تفاصيلها من خلال طاقم التحكيم والفريق والإداري في الاتحاد.

وأكد العصافرة أن الاتحاد لن يتوانى عن تقديم كافة الإمكانيات لديه من أجل خدمة الأندية وإقامة مثل هذه البطولات والأنشطة، كما أثنى على إدارة المعهد العربي الحريصة على تطوير اللعبة. ودعا كافة الأندية في محافظة القدس وضواحيها للمشاركة الفاعلة في هذه البطولة. 

وكلف الاتحاد رسميا، عضو الاتحاد حسن طه، بتمثيله خلال البطولة والإشراف على الجوانب الإدارية واللوجستية.

ودعا طه، كافة مكونات اللعبة في القدس وضواحيها للتواصل مع الاتحاد من أجل المشاركة في البطولة، التي سيكون لها دور كبير في تفعيل الأندية المقدسية وتوفير فرصة احتكاك للملاكمين، وكافة الوسائل الإعلامية، المقدسية منها بشكل خاص، لحضور وتغطية اللعبة كدعم للملاكمة الفلسطينية.

وناقش الاتحاد خلال اجتماعه محاور أخرى، تشمل المشاركة في دورتين دوليتين من أجل تأهيل ثلاثة حكام وطنيين للحصول على شهادة نجمة واحدة الدولية، وترفيع مدربين اثنين من نجمة واحدة إلى نجمتين، حيث ستقام الدورتان في العاصمة السودانية الخرطوم بين الفترة 15 و 29 من شهر تشرين أول/اكتوبر المقبل.

وقال رئيس لجنة المدربين بلال رباح إن الاتحاد "يسعى خلال هذا العام لاستكمال عملية تأهيل وتصنيف حكامنا ومدربينا، حيث يعتبر هذا الملف الأول على سلم أولوياتنا، ومع نهاية هذا العام سنكون قد حققنا تقدما كبيرا".

ويركز الاتحاد حاليا على تجهيز النظام الأساسي وعرضه على الهيئة العامة لإقراره والعمل على إصدار البطاقات الرسمية للهيئة الإدارية والحكام والمدربين والملاكمين، الأمر الذي سيكون له دور كبير في تنظيم سير العمل في الاتحاد وتنظيم أركان اللعبة بالشكل المؤسساتي المتوقع.

المصدر : 24 نيوز