24 نيوز

20:05 الحريري: القدس كانت وستبقى العاصمة الأبدية لدولة فلسطين مهما حصل 20:03 المالكي يشدد على دور منظمة العمل الدولية في حماية حقوق العمال الفلسطينيين في إسرائيل 19:59 اللواء الرجوب يعقد مؤتمراً صحفياً غداً الأحد قبيل زيارة آل خليفة إلى فلسطين بأيام 19:38 الرئيس: سنحارب ونحارب قرار ترامب.. القدس الشرقية عاصمتنا 19:22 تركيا تندد بتصريحات لاهاي وفيينا بشأن الانتخابات المبكرة 19:16 إصابة طفل بانفجار قنبلة صوت جنوبي نابلس 19:10 بعثة منظمة حظر الأسلحة الكيميائية تزور موقع الهجوم في دوما 19:06 الشرطة الإسرائيلية تدرب الأطفال على السلاح 19:02 مجدلاني: الخارجية الاميركية تريد تجميل صورة الاحتلال وتتغاضى عن إرهاب الدولة المنظم 19:00 عن الطفل أيوب.. "فتح": قتل الأطفال والمدنيين المسالمين ليس دفاعا عن النفس 18:52 وزير الدفاع الياباني: الضربة الغربية لسوريا رسالة الى بيونغ يانغ 18:51 كوريا الشمالية تتعهد بوقف التجارب النووية والبالستية واغلاق موقع نووي 18:47 شرطية إيرانية تنهال بالضرب على امرأة لم يكن حجابها يغطي شعرها... وروحاني غاضب 18:34 سانا: بدء خروج مقاتلين معارضين من منطقة القلمون قرب دمشق 18:27 صور وفيديو - عشرة قتلى خلال تظاهرات احتجاجا على رواتب التقاعد في نيكاراغوا 18:16 ماكرون يلتقي "صديقه" ترامب وسط خلافات عميقة في وجهات النظر 17:45 بالتفاصيل - وفد حركة "فتح" يجتمع مع رئيس المخابرات العامة المصرية في القاهرة 17:40 اجتماع غير رسمي لمجلس الامن الدولي المنقسم حول سوريا في مزرعة سويدية نائية 17:31 الرياض تغلق مركزا رياضيا نسائيا بسبب شريط فيديو "مخلّ بالآداب العامة" 17:15 الفلسطينيون يجدّدون المطالبة بتحقيق أممي مستقل حول أعمال العنف في غزة

"الوطنية موبايل" تنطلق في قطاع غزة في تشرين الثاني المقبل

الثلاثاء 05 سبتمبر 2017 الساعة 12:27 بتوقيت القدس المحتلة

شعار "الوطنية موبايل" تنطلق في قطاع غزة في تشرين الثاني المقبل

غزة / وصف رئيس مجلس إدارة شركة الوطنية موبايل محمد أبو رمضان الترتيبات الحالية التي تجريها الشركة استعداداً لبدء التشغيل الفعلي لخدماتها في قطاع غزة، بأنها في طورها النهائي، متوقعاً أن يشهد شهر تشرين الثاني المقبل بدء إطلاق خدمات الشركة في محافظات عزة.

وأكد أبو رمضان في حديث لـ "الأيام" أهمية المزايا والخدمات المتميزة التي ستوفرها "الوطنية موبايل" لمشتركيها في القطاع، مبيناً أن "الوطنية موبايل" أعدت لمناسبة دخولها إلى سوق غزة برنامجاً يشتمل على جملة من الحوافز والمزايا التي لم تكن متوفرة في السابق لمستخدمي الاتصالات الخليوية.

وقال أبو رمضان، في سياق استعراضه لاستعدادات الشركة للانطلاق في غزة قريباً: "كافة الأمور والترتيبات تسير على قدم وساق، فبعد أن باشرنا بتشييد وبناء أحدث شبكة اتصالات في قطاع غزة، وإدخال المعدات والتجهيزات اللازمة، نعمل حالياً على استكمال اختيار الموظفين وإعدادهم وتجهيز نقاط البيع وكل ما يتعلق بالترتيبات النهائية اللازمة لانطلاق خدماتنا في غزة خلال الفترة القريبة القادمة".

وأضاف: "إن دخول الشركة لغزة سيمنح المواطن فرصة الاختيار بين المشغلين للخدمات الخليوية، وسينهي الاحتكار الذي دام لفترة طويلة، كما سيمنح أهالي قطاع غزة الفرصة لاختيار أفضل حزمة من خدمات الاتصالات الخليوية بأفضل الأسعار وفي جو تنافسي صحي، وفي ذات الوقت، سيتيح دخولنا لغزة توسعة مناطق التغطية لتشمل تغطية نسبة 40% المتبقية من سوق الاتصالات الفلسطينية".

وبين أبو رمضان أن تشغيل الجيل الثالث ما زال ممنوعاً في قطاع غزة، لافتاً في هذا السياق إلى أن "الوطنية موبايل" باشرت منذ فترة العمل على بناء شبكة الجيل الثالث في الضفة الغربية تمهيداً لانطلاقها مع نهاية العام الحالي في محافظات الضفة.

وأعرب أبو رمضان عن أمله في أن يتم رفع الحظر الإسرائيلي المفروض على تشغيل خدمات الجيل الثالث في القطاع بالتزامن مع تشغيل شبكة الجيل الثالث حسب ما هو متوقع في الضفة مع نهاية العام الحالي، مؤكداً في هذا السياق، حق المواطن في مواكبة التطور التكنولوجي المعمول به في قطاع الاتصالات في العالم.

يذكر أن عدد مستخدمي شبكة "الوطنية موبايل" بلغ 786 ألف مشترك في نهاية النصف الأول من العام الحالي بنسبة نمو بلغت 8%، وذلك حسب ما جاء في التقرير المتعلق بنتائج أداء الشركة وبياناتها المالية للنصف الأول من العام الحالي.

المصدر : الأيام الفلسطينية