24 نيوز

17:48 "24 نيوز" تكشف عن وفود الفصائل المشاركة في اجتماع القاهرة  13:39 ياغي : المصالحة الوطنية مدخل للتصدي للاحتلال ومخططاته. 17:24 السنوار: المصالحة ليست شأناً فتحاوياً أو حمساوياً وعليها أن تنجح 15:43 فتوح: المعابر وتمكين الحكومة ستناقش قبل الملفات الكبرى في القاهرة 15:42 الرئيس اللبناني يؤكد: الحريري محتجز في السعودية 15:36 تشغيل 20 ألف عامل وخريج بشكل مؤقت في قطاع غزة مطلع 2018 15:35 حماس: تنفيذ اتفاق المصالحة يسير بخطى ثابتة رغم البطء 15:33 الرئيس: دولة فلسطين المستقلة وعاصمتها القدس آتية لا محالة 15:29 اشتية: السعودية والجزائر الدولتان العربيتان الوحيدتان اللتان تحافظان على دعم مالي ثابت للسلطة. 15:24 ليبرمان: الحرب القادمة ستكون ضد سوريا ولبنان معا وضربة ساحقة ستوجه الى "حزب الله" 15:19 مصدر فلسطيني: أجّلنا ملف الأمن كي لا نفشل.. وفتح تتطلع إلى ضبط السلاح في غزة وليس نزعه 15:19 الأحمد ينفي تطرق الرئيس عباس اثناء زيارته للرياض لموضوع استقالة الحريري 15:16 المقادمة ينفي الإدلاء بتصريحات حول معبر رفح ويدعو الإعلام للحذر 13:27 الأمم المتحدة تنفي انحياز منسقها في الشرق الأوسط لإسرائيل 12:36 إيقاف المطربة شيرين بتهمة «الاستهزاء» بمصر 12:35 وكالة روسية: اجتماع سرّي في البحر الميت بطلب من مبعوث ترامب 11:57 السفير زملط: تغيير الرأي العام الأميركي يبدأ بالشباب 16:08 الأحمد: تأجيل فتح معبر رفح كان لظروف مصرية خاصة 14:32 الخضري: تجسيد"الاستقلال" بالاستمرار بخيار المصالحة وانهاء الانقسام 14:04 هيئة الأسرى: " إقتحام وحشي لقسم 12 في سجن عوفر من قبل وحدات قمع خاصة"

مشهد أعاذ للأذهان ساحات المواجهة خلال الانتفاضتين

صورة تغضب "إسرائيل"

الخميس 18 مايو 2017 الساعة 05:29 بتوقيت القدس المحتلة

النائب جمال حويل صورة تغضب "إسرائيل"
غزة / 24 نيوز / تفاعل مواطنون مع صورة نشرت للنائب في المجلس التشريعي عن حركة فتح جمال حويل، خلال مشاركته في تظاهرة سلمية قرب حاجز "بيت ايل" المقام على اراضي مدينة البيرة، في مشهد اعاد للأذهان الصور التي كانت تتدفق من ساحات المواجهة خلال الانتفاضتين الاولى والثانية.
وتداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، صوراً للنائب عن حركة فتح في المجلس التشريعي جمال حويل، وأخرى لعضو المجلس الثوري عن حركة فتح محمد اللحام خلال مشاركتهما في تظاهرة سلمية دعماً للأسرى الأسبوع الجاري قرب حاجز "بيت ايل" قرب مدينة البيرة.
وتظهر الصور النائب حويل يحمل مقلاعاً، وأخرى للحام وهو يرشق جنود الاحتلال الإسرائيلي بالحجارة.
وعلق حويل على مشاركته في التظاهرة قائلاً: "نحن نعرف ان المواجهة صعبة ونقول لشبابنا استمروا في المواجهة ويجب ان يدفع الاحتلال ثمناً ويعلم بأن الأسرى هم قادتنا وهم عنوان عزتنا وكرامتنا وحريتنا".
وأضاف على صفحته الشخصية "فيسبوك"، "اذا كانت البندقية تحتاج إلى قرار سياسي فإن المقلاع لا يحتاج إلا إلى قرار فردي حتى ينتصر الأسرى".
وهاجمت الصحفية الإسرائيلية "شيميرت مير" النائب عن فتح حويل، وعلقت على الصورة قائلة: "مع من تريدون ان تصنعوا السلام والنائب جمال حويل من فتح يلقي الحجارة؟".
ورد حويل على الصحفية مير بالقول: "شعبنا يلقي الحجارة من اجل ان يمنع القتل والظلم وينهي الاحتلال الصهيوني المجرم وينصر الأسرى"، مؤكداً على حق الفلسطينيين بمقاومة الاحتلال وفق القوانين والشرائع الدولية.