24 نيوز

17:48 "24 نيوز" تكشف عن وفود الفصائل المشاركة في اجتماع القاهرة  13:39 ياغي : المصالحة الوطنية مدخل للتصدي للاحتلال ومخططاته. 17:24 السنوار: المصالحة ليست شأناً فتحاوياً أو حمساوياً وعليها أن تنجح 15:43 فتوح: المعابر وتمكين الحكومة ستناقش قبل الملفات الكبرى في القاهرة 15:42 الرئيس اللبناني يؤكد: الحريري محتجز في السعودية 15:36 تشغيل 20 ألف عامل وخريج بشكل مؤقت في قطاع غزة مطلع 2018 15:35 حماس: تنفيذ اتفاق المصالحة يسير بخطى ثابتة رغم البطء 15:33 الرئيس: دولة فلسطين المستقلة وعاصمتها القدس آتية لا محالة 15:29 اشتية: السعودية والجزائر الدولتان العربيتان الوحيدتان اللتان تحافظان على دعم مالي ثابت للسلطة. 15:24 ليبرمان: الحرب القادمة ستكون ضد سوريا ولبنان معا وضربة ساحقة ستوجه الى "حزب الله" 15:19 مصدر فلسطيني: أجّلنا ملف الأمن كي لا نفشل.. وفتح تتطلع إلى ضبط السلاح في غزة وليس نزعه 15:19 الأحمد ينفي تطرق الرئيس عباس اثناء زيارته للرياض لموضوع استقالة الحريري 15:16 المقادمة ينفي الإدلاء بتصريحات حول معبر رفح ويدعو الإعلام للحذر 13:27 الأمم المتحدة تنفي انحياز منسقها في الشرق الأوسط لإسرائيل 12:36 إيقاف المطربة شيرين بتهمة «الاستهزاء» بمصر 12:35 وكالة روسية: اجتماع سرّي في البحر الميت بطلب من مبعوث ترامب 11:57 السفير زملط: تغيير الرأي العام الأميركي يبدأ بالشباب 16:08 الأحمد: تأجيل فتح معبر رفح كان لظروف مصرية خاصة 14:32 الخضري: تجسيد"الاستقلال" بالاستمرار بخيار المصالحة وانهاء الانقسام 14:04 هيئة الأسرى: " إقتحام وحشي لقسم 12 في سجن عوفر من قبل وحدات قمع خاصة"

تواصل الاستعدادات لانطلاق المؤتمر الدولي لتجريم الإرهاب الإلكتروني 

السبت 13 مايو 2017 الساعة 07:52 بتوقيت القدس المحتلة

جانب من الفعالية تواصل الاستعدادات لانطلاق المؤتمر الدولي لتجريم الإرهاب الإلكتروني 
أبو ظبي / نيوز 24 / تواصل دولة الإمارات المتحدة استعداداتها لانطلاق المؤتمر الدولي لتجريم الإرهاب الإلكتروني، بمشاركة دولية وعربية واسعة، بهدف إيجاد أرضية مشتركة لصياغة منظومة قوانين وتشريعات دولية تتصدى لجذور وامتدادات الظاهرة الإرهابية في الفضاء الرقمي.
وأكد الدكتور علي راشد النعيمي، رئيس اللجنة المنظمة للمؤتمر الدولي لتجريم الإرهاب الإلكتروني، أن "المؤتمر مكمل لمسيرة المبادرات التي تتبناها دولة الإمارات العربية المتحدة فيما يتعلق بتحملها مسؤولياتها تجاه المجتمع الدولي لمواجهة الإرهاب".
وقال النعيمي خلال مؤتمر صحفي عقد في أبوظبي، اليوم السبت، للإعلان عن فعاليات المؤتمر، إن "المؤتمر هو الأول من نوعه بالنظر إلى طبيعة المشاركين فيه والقضايا المطروحة عليه وكذا الأهداف المرسومة له".
وأضاف أن "المؤتمر يجمع نخبة من أصحاب القرار والخبراء لمناقشة القوانين والتشريعات لمكافحة الإرهاب، ونسعى لتبني إطار تشريعي يأخذ البعد الدولي لمواجهة الإرهاب الإلكتروني".
وأشار إلى أن "المؤتمر يسعى لوضع أسس الوقاية من الإرهاب، وملء الفراغ التشريعي فيما يتعلق بمواجهته، عبر قوانين تشمل كل ما يتعلق بالإرهاب الإلكتروني في العالم".
وتابع أن "إعلان أبوظبي يفتح الباب ويدعو الجميع للتعامل مع ظاهرة الإرهاب الإلكتروني".
وتستضيف أبوظبي يومي 15 و16 مايو الجاري، المؤتمر الدولي لتجريم الإرهاب الإلكتروني، الذي يهدف إلى إيجاد أرضية مشتركة لصياغة منظومة قوانين وتشريعات دولية تتصدى لجذور وامتدادات الظاهرة الإرهابية في الفضاء الرقمي، وذلك تحت رعابة الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان، وزير الخارجية والتعاون الدولي الإماراتي.
ويكرس المؤتمر، الذي يعقد بحضور إقليمي ودولي رفيع المستوى، موقع أبوظبي كمنصة لإطلاق أفكار مبدعة في مجال التعاون الدولي، وتطوير فهم أعمق للتحديات الجديدة التي تواجه المشرعين والفاعلين الحكوميين والمنظمات الدولية في التعامل مع الاستغلال المتزايد للفضاء الإلكتروني من قبل الجماعات الإرهابية

المصدر : نيوز 24