24 نيوز

17:48 "24 نيوز" تكشف عن وفود الفصائل المشاركة في اجتماع القاهرة  13:39 ياغي : المصالحة الوطنية مدخل للتصدي للاحتلال ومخططاته. 17:24 السنوار: المصالحة ليست شأناً فتحاوياً أو حمساوياً وعليها أن تنجح 15:43 فتوح: المعابر وتمكين الحكومة ستناقش قبل الملفات الكبرى في القاهرة 15:42 الرئيس اللبناني يؤكد: الحريري محتجز في السعودية 15:36 تشغيل 20 ألف عامل وخريج بشكل مؤقت في قطاع غزة مطلع 2018 15:35 حماس: تنفيذ اتفاق المصالحة يسير بخطى ثابتة رغم البطء 15:33 الرئيس: دولة فلسطين المستقلة وعاصمتها القدس آتية لا محالة 15:29 اشتية: السعودية والجزائر الدولتان العربيتان الوحيدتان اللتان تحافظان على دعم مالي ثابت للسلطة. 15:24 ليبرمان: الحرب القادمة ستكون ضد سوريا ولبنان معا وضربة ساحقة ستوجه الى "حزب الله" 15:19 مصدر فلسطيني: أجّلنا ملف الأمن كي لا نفشل.. وفتح تتطلع إلى ضبط السلاح في غزة وليس نزعه 15:19 الأحمد ينفي تطرق الرئيس عباس اثناء زيارته للرياض لموضوع استقالة الحريري 15:16 المقادمة ينفي الإدلاء بتصريحات حول معبر رفح ويدعو الإعلام للحذر 13:27 الأمم المتحدة تنفي انحياز منسقها في الشرق الأوسط لإسرائيل 12:36 إيقاف المطربة شيرين بتهمة «الاستهزاء» بمصر 12:35 وكالة روسية: اجتماع سرّي في البحر الميت بطلب من مبعوث ترامب 11:57 السفير زملط: تغيير الرأي العام الأميركي يبدأ بالشباب 16:08 الأحمد: تأجيل فتح معبر رفح كان لظروف مصرية خاصة 14:32 الخضري: تجسيد"الاستقلال" بالاستمرار بخيار المصالحة وانهاء الانقسام 14:04 هيئة الأسرى: " إقتحام وحشي لقسم 12 في سجن عوفر من قبل وحدات قمع خاصة"

د. ناجي شراب يوجه رسالة للرئيس عباس .. انت من يسمع ويستمع

الأحد 07 مايو 2017 الساعة 01:38 بتوقيت القدس المحتلة

د. ناجي شراب د. ناجي شراب يوجه رسالة للرئيس عباس .. انت من يسمع ويستمع
غزة / نيوز 24 / وجه الكاتب وأستاذ العلوم السياسية الدكتور ناجي شراب، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، رسالة وجهها إلى الرئيس محمود عباس.
 
وجاء في الرسالة: 
 
"الرئيس محمود عباس: دعنى أصدقك القول ان المواطن الفلسطينى فى كل مكان فى قلبه بركان قد ينفجر فى اى وقت، بل ان هذا البركان بدأ فعلا، وان المواطن الفلسطينىى بات مثقلا بهموم غير قادر على تحملها، الا يكفيه معاناة الإحتلال والإنقسام، وغلق المعابر وعدم القدرة على السفر حتى للزيارات الإنسانية ، لتأتى أزمة الرواتب والكهرباء وإنسداد افق الحياة السياسية والإقتصادية امام قوة شبابه، وما زال هذا المواطن عيونه تتجه نحوكم لأنك الرئيس الذى إختاروه ، أقدر ما تقوم به من جهد ومن سفر من عاصمة لأخرى ، لكن تبقى هموم هذا المواطن لها ألأولوية ، معك فى إنهاء الإحتلال، وقيام الدولة الفلسطينية ،ة ومعك فى إنهاء الإنقسام ، ولست معك فى تحميل المواطن مزيد من أعباء حياة تفوق قدرات النفس البشرية ، الفقر والبطالة تزحف لتلتهم ما بقى من جسد منهك. أعرف ان لك بعض من المستشارين حريصين على إخفاء الحقيقية ، ومستشارين يسعون لثبيت مناصبهم بالكذب والتملق والنفاق .السيد الرئيس انت من بيدك القرار السياسى ، وبيدك ان تضع حدا لهذه المهاترات الإعلامية وغلق كثير من ألأفواه الساعية للفتنة. اتمنى عليكم ان تخرج لشعبك وتضعهم فى صورة كل الحقيقية التى باتت غائبة ، ومن يسعى لطمسها. اخرج لشعبك وضع النقاط على الحروفـ صارحهم بما لا يعرفونه. وستجد هذا الشعب القوى المناضل دائما يقف مع الحقيقة . انتظر ان أسمعك كما ينتظر كل مواطن فلسطينى فى الداخل والشتات, انت من يسمع ويستمع".
 

المصدر : نيوز 24