القدس23
  • دولار أمريكي 3.57
  • يورو 4
  • جنيه إسترليني 4.58
  • دينار أردني 5.03
  • جنيه مصري 0.2
دولار أمريكي3.57
يورو4
جنيه إسترليني4.58
دينار أردني5.03
جنيه مصري0.2
13:53 فيديو نادر.. "مهبط الطيران" بقايا ذكريات وأطلال طائرة الزعيم الراحل أبو عمار 13:24 تعاون ثقافي تونسي فلسطيني لإطلاق مهرجان المدينة الاول بماطر خلال رمضان 11:15 حسين الشيخ يكشف تفاصيل الاتفاق بين قيادة الإضراب وإدارة سجون الاحتلال 21:20 الخضري: غزة تعيش أوضاع اقتصادية وإنسانية غير مسبوقة ورمضان فرصة للتراحم 20:44 رجال الأعمال تدين بشدة العمل الإرهابي بحق أقباط مصر 22:04 رئيس الوزراء: ما نزال نعول على الأردن السند والداعم والمدافع عن فلسطين 21:34 الهند: اعتصام تضامني حاشد دعماً للاسرى الفلسطينيين 21:22 السفير القطري يغادر غزة  19:31 عشراوي: لا يوجد سلام اقتصادي ولا حل إقليمي بدون حل عادل للقضية الفلسطينية 15:44 قطر لـ "عريقات": أبو مازن رأس الشرعية 20:08 الشؤون المدنية: بإمكان حملة "هوية" الضفة المتأخرين في غزة العودة إلى سكناهم 18:44 الخضري: إقامة دولة فلسطينية وعاصمتها القدس طريق تحقيق السلام في المنطقة 23:04 صور نادرة للأسير مروان البرغوثي 17:43 زملط: فلسطين تستقبل ترامب في مدينة السلام 17:37 هنية: قطر ستتحرك من أجل وضع حد لمعاناة غزة 17:22 العمادي: غزة تتجه للأسوأ ونعمل على حل أزمة الكهرباء 13:49 فراعنة يبحث مع الرئيس العراقي الأحداث على الساحتين الفلسطينية والأردنية 19:08 الحكومة: قطعان المستوطنين يرتكبون جريمة أخرى بحق شعبنا 17:29 صورة تغضب "إسرائيل" 15:35 الدستور الأردنية: التنسيق "الأردني المصري الفلسطيني" رأس الحربة لإنهاء الاحتلال الإسـرائيلي

د. ناجي شراب يوجه رسالة للرئيس عباس .. انت من يسمع ويستمع

الأحد 07 مايو 2017 الساعة 01:38 بتوقيت القدس المحتلة

د. ناجي شراب د. ناجي شراب يوجه رسالة للرئيس عباس .. انت من يسمع ويستمع
غزة / نيوز 24 / وجه الكاتب وأستاذ العلوم السياسية الدكتور ناجي شراب، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، رسالة وجهها إلى الرئيس محمود عباس.
 
وجاء في الرسالة: 
 
"الرئيس محمود عباس: دعنى أصدقك القول ان المواطن الفلسطينى فى كل مكان فى قلبه بركان قد ينفجر فى اى وقت، بل ان هذا البركان بدأ فعلا، وان المواطن الفلسطينىى بات مثقلا بهموم غير قادر على تحملها، الا يكفيه معاناة الإحتلال والإنقسام، وغلق المعابر وعدم القدرة على السفر حتى للزيارات الإنسانية ، لتأتى أزمة الرواتب والكهرباء وإنسداد افق الحياة السياسية والإقتصادية امام قوة شبابه، وما زال هذا المواطن عيونه تتجه نحوكم لأنك الرئيس الذى إختاروه ، أقدر ما تقوم به من جهد ومن سفر من عاصمة لأخرى ، لكن تبقى هموم هذا المواطن لها ألأولوية ، معك فى إنهاء الإحتلال، وقيام الدولة الفلسطينية ،ة ومعك فى إنهاء الإنقسام ، ولست معك فى تحميل المواطن مزيد من أعباء حياة تفوق قدرات النفس البشرية ، الفقر والبطالة تزحف لتلتهم ما بقى من جسد منهك. أعرف ان لك بعض من المستشارين حريصين على إخفاء الحقيقية ، ومستشارين يسعون لثبيت مناصبهم بالكذب والتملق والنفاق .السيد الرئيس انت من بيدك القرار السياسى ، وبيدك ان تضع حدا لهذه المهاترات الإعلامية وغلق كثير من ألأفواه الساعية للفتنة. اتمنى عليكم ان تخرج لشعبك وتضعهم فى صورة كل الحقيقية التى باتت غائبة ، ومن يسعى لطمسها. اخرج لشعبك وضع النقاط على الحروفـ صارحهم بما لا يعرفونه. وستجد هذا الشعب القوى المناضل دائما يقف مع الحقيقة . انتظر ان أسمعك كما ينتظر كل مواطن فلسطينى فى الداخل والشتات, انت من يسمع ويستمع".
 

المصدر : نيوز 24