18:04 هأرتس: إسرائيل هي المسؤولة عن حرب غزة المقبلة وخنق القطاع "مؤامرة حمقاء" سترتد علينا 18:04 مجلي: واشنطن ارتكبت خطأ بإخراج القدس من المفاوضات 17:59 قطر تقدم مساعدات بـ 9 ملايين دولار لـ"غزة" 17:54 فايسبورد سفيرا لإسرائيل بعمان خلفا لشلاين 17:49 صحيفة إسرائيلية: معلومات إستخباراتية "عاجلة" قادت الاحتلال إلى المطارد جرار 17:48 "يديعوت أحرونوت" تكشف تفاصيل جديدة حول عملية "أرائيل" الأخيرة 17:45 جيش الاحتلال: فشلنا في اعتقال منفذ عملية سلفيت 17:31 إصابة 19 مواطناً برصاص الاحتلال في "جمعة الغضب" العاشرة 17:26 وفد من حماس برئاسة هنية يغادر غزة إلى مصر عبر معبر رفح 17:22 الجيش المصري يبدأ عملية عسكرية شاملة في سيناء 17:14 السفير القطري: الوضع في غزة خطير ويمكن أن يتطور لحرب 19:08 واشنطن تفرض عقوبات ضد ستة أشخاص وسبع كيانات على صلة بـ"حزب الله" 19:06 الحية: نرفض محاولة الأمريكان فرض وقائع على الأرض بما يسمى "صفقة القرن" 18:40 مسؤول إسرائيل: حماس تحاول مهاجمتنا من البحر 18:37 عائلتي "السوافيري والدريملي" تطالبان الداخلية بكشف ملابسات حادثة "حي الصبرة" فوراً 18:26 غضب كردي بعد إحراق مقاتلين تابعين لتركيا جثمان فتاة والتمثيل بجسدها بريف عفرين 18:19 الاتحاد الأوروبي يدعم مزارعي الضفة الغربية بقيمة 317 ألف يورو 18:15 عبارات مسيئة باللغة العبرية لعهد التميمي في النبي صالح 18:14 جيش الاحتلال يعثر على الصاروخ الذي أطلق من غزة 18:11 إصابة 13 مواطناً برصاص الاحتلال خلال مواجهات شرق غزة

قالت ان الرئيس يفكر في تسميته رئيساً للحكومة القادمة

عدنان مجلي: بعض وسائل الإعلام "تصطاد في المياه العكره".. كفى وأرتقوا

الأربعاء 08 فبراير 2017 الساعة 05:04 بتوقيت القدس المحتلة

صورة أرشيفية عدنان مجلي: بعض وسائل الإعلام "تصطاد في المياه العكره".. كفى وأرتقوا
غزة / متابعة نيوز 24 / اعتبر رجل الأعمال الفلسطيني الملياردير والمقيم في الولايات المتحدة الأمريكية عدنان مجلي، اليوم الأربعاء، ما نشرته بعض وسائل الإعلام المحلية عنه، هدفه "الاصطياد في المياه العكره".
 
وجاء في منشور كتبه مجلي على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، "الأخبار المتداولة عني هذه الأيام في بعض الصحف والتي عنوانها المدح بصيغة الذم هدفها الاصطياد في المياه العكره".
 
وأضاف "جوابي لكم كفى. وأرتقوا. ولن انزل لهذا المستوى من المكر والخبث. اللهم احمي فلسطين وقدسها وأبناء شعبنا من الخبثاء والماكرين والمتأمرين".
 
وكانت وكالة "أمد" المحلية، ذكرت أن الرئيس محمود عباس يفكر في تسمية رجل الأعمال الفلسطيني عدنان مجلي لرئاسة الحكومة الفلسطينية الجديدة.
وزعمت الوكالة أن مجلي هو صديق مقرب لياسر عباس نجل الرئيس الفلسطيني، وسبق أن زار رام الله، والتقى مع الرئيس وشخصيات محدودة جدا.
 
وبحسب ما جاء في النبأ أن مجلي شخصية ذات صلات مع الحزب الجمهوري الأمريكي، ويحاول أن يكون وسيطا بين ادارة الرئيس الجديد دونالد ترامب والرئاسة الفلسطينية، في ظل انعدام أي اتصالات مع فريق ترامب.
 
وسبق أن كشف موقع إسرائيلي أن الرئيس عباس سعى لفتح قناة خلفية مع الرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب.
وقال موقع "تايمز أوف إسرائيل" العبري، أن عباس التقى في رام الله برجلي أعمال أمريكيين في وقت سابق من الشهر الحالي.
 
واجتمع عباس بالملياردير الفلسطيني عدنان مجلي، الذي يملك شركات في الولايات المتحدة وفي أماكن أخرى في العالم، ورئيس صندوق التحوط الأمريكي اليهودي دانييل أربيس.
 
وحسب الموقع الإسرائيلي، فإنه تم إرسال أربيس إلى رام الله لنقل رسائل إلى عباس والحصول على رده عليها لينقلها إلى واشنطن، قبيل تنصيب ترامب. لكن الموقع أكد أن أربيس لم يرسل من قبل ترامب بشكل مباشر.
ويُعتبر أربيس مقربا من صهر ترامب، جاريد كوشنر.

المصدر : نيوز 24