24 نيوز

20:05 الحريري: القدس كانت وستبقى العاصمة الأبدية لدولة فلسطين مهما حصل 20:03 المالكي يشدد على دور منظمة العمل الدولية في حماية حقوق العمال الفلسطينيين في إسرائيل 19:59 اللواء الرجوب يعقد مؤتمراً صحفياً غداً الأحد قبيل زيارة آل خليفة إلى فلسطين بأيام 19:38 الرئيس: سنحارب ونحارب قرار ترامب.. القدس الشرقية عاصمتنا 19:22 تركيا تندد بتصريحات لاهاي وفيينا بشأن الانتخابات المبكرة 19:16 إصابة طفل بانفجار قنبلة صوت جنوبي نابلس 19:10 بعثة منظمة حظر الأسلحة الكيميائية تزور موقع الهجوم في دوما 19:06 الشرطة الإسرائيلية تدرب الأطفال على السلاح 19:02 مجدلاني: الخارجية الاميركية تريد تجميل صورة الاحتلال وتتغاضى عن إرهاب الدولة المنظم 19:00 عن الطفل أيوب.. "فتح": قتل الأطفال والمدنيين المسالمين ليس دفاعا عن النفس 18:52 وزير الدفاع الياباني: الضربة الغربية لسوريا رسالة الى بيونغ يانغ 18:51 كوريا الشمالية تتعهد بوقف التجارب النووية والبالستية واغلاق موقع نووي 18:47 شرطية إيرانية تنهال بالضرب على امرأة لم يكن حجابها يغطي شعرها... وروحاني غاضب 18:34 سانا: بدء خروج مقاتلين معارضين من منطقة القلمون قرب دمشق 18:27 صور وفيديو - عشرة قتلى خلال تظاهرات احتجاجا على رواتب التقاعد في نيكاراغوا 18:16 ماكرون يلتقي "صديقه" ترامب وسط خلافات عميقة في وجهات النظر 17:45 بالتفاصيل - وفد حركة "فتح" يجتمع مع رئيس المخابرات العامة المصرية في القاهرة 17:40 اجتماع غير رسمي لمجلس الامن الدولي المنقسم حول سوريا في مزرعة سويدية نائية 17:31 الرياض تغلق مركزا رياضيا نسائيا بسبب شريط فيديو "مخلّ بالآداب العامة" 17:15 الفلسطينيون يجدّدون المطالبة بتحقيق أممي مستقل حول أعمال العنف في غزة

حركة مشروع تونس تقرر رفع أعلام فلسطين فوق مقراتها إسنادا لخطوات الرئيس

الجمعة 03 فبراير 2017 الساعة 02:12 بتوقيت القدس المحتلة

جانب من اللقاء حركة مشروع تونس تقرر رفع أعلام فلسطين فوق مقراتها إسنادا لخطوات الرئيس

تونس / نيوز 24 / قرر الأمين العام لحركة مشروع تونس محسن مرزوق، اليوم الخميس، رفع الأعلام الفلسطينية فوق مقرات الحركة في كامل تراب الجمهورية التونسية خلال الزيارة التي سيقوم بها الرئيس محمود عباس إلى تونس.

وقد جاء هذا القرار خلال استقبال مرزوق صباح اليوم، مستشار ديوان الرئاسة الفلسطينية جمال جواريش، وذلك بالمقر المركزي لحركة مشروع تونس في وسط العاصمة.

وقد تناول اللقاء طبيعة المرحلة الدقيقة التي تمر بها القضية الفلسطينية والمنطقة العربية، وما تستدعيه من جهود رسمية وشعبية لتكريس الحقوق الفلسطينية.

وقد وضع المستشار جمال جواريش المسؤول الحزبي التونسي في صورة التحركات السياسية التي أقرتها القيادة الفلسطينية، لتكون فلسطين سنة 2017 خالية من الاحتلال.

وقد عبر مرزوق عن دعمه المطلق للقضية الفلسطينية، ولكل الخطوات التي تقوم بها القيادة الفلسطينية، مؤكدا استعداده لزيارة دولة فلسطين دعما للجهود الدبلوماسية للقيادة الفلسطينية.

المصدر : نيوز 24