18:04 هأرتس: إسرائيل هي المسؤولة عن حرب غزة المقبلة وخنق القطاع "مؤامرة حمقاء" سترتد علينا 18:04 مجلي: واشنطن ارتكبت خطأ بإخراج القدس من المفاوضات 17:59 قطر تقدم مساعدات بـ 9 ملايين دولار لـ"غزة" 17:54 فايسبورد سفيرا لإسرائيل بعمان خلفا لشلاين 17:49 صحيفة إسرائيلية: معلومات إستخباراتية "عاجلة" قادت الاحتلال إلى المطارد جرار 17:48 "يديعوت أحرونوت" تكشف تفاصيل جديدة حول عملية "أرائيل" الأخيرة 17:45 جيش الاحتلال: فشلنا في اعتقال منفذ عملية سلفيت 17:31 إصابة 19 مواطناً برصاص الاحتلال في "جمعة الغضب" العاشرة 17:26 وفد من حماس برئاسة هنية يغادر غزة إلى مصر عبر معبر رفح 17:22 الجيش المصري يبدأ عملية عسكرية شاملة في سيناء 17:14 السفير القطري: الوضع في غزة خطير ويمكن أن يتطور لحرب 19:08 واشنطن تفرض عقوبات ضد ستة أشخاص وسبع كيانات على صلة بـ"حزب الله" 19:06 الحية: نرفض محاولة الأمريكان فرض وقائع على الأرض بما يسمى "صفقة القرن" 18:40 مسؤول إسرائيل: حماس تحاول مهاجمتنا من البحر 18:37 عائلتي "السوافيري والدريملي" تطالبان الداخلية بكشف ملابسات حادثة "حي الصبرة" فوراً 18:26 غضب كردي بعد إحراق مقاتلين تابعين لتركيا جثمان فتاة والتمثيل بجسدها بريف عفرين 18:19 الاتحاد الأوروبي يدعم مزارعي الضفة الغربية بقيمة 317 ألف يورو 18:15 عبارات مسيئة باللغة العبرية لعهد التميمي في النبي صالح 18:14 جيش الاحتلال يعثر على الصاروخ الذي أطلق من غزة 18:11 إصابة 13 مواطناً برصاص الاحتلال خلال مواجهات شرق غزة

بالفيديو : شيرين وهي بحالة هيستيرية تتهجم على اليسا و عمرو دياب!

الإثنين 23 يناير 2017 الساعة 09:05 بتوقيت القدس المحتلة

القاهرة / نيوز 24 / انتشر فيديو على الإنترنت، يظهر المطربة شيرين عبد الوهاب، وهي تتكلم بشكل غير طبيعي وكانها سكرانه بصحبة تامر حسني على المسرح، خلال حفل زفاف الفنانة كندة علوش وعمرو يوسف، والذي أقيم في فندق كتاركت بأسوان، يوم الجمعة 20 يناير/كانون الثاني.

وظهرت شيرين في أول الفيديو وقد خلطت بين اسمي الفنان عبد الحليم حافظ ومحمد عبد الوهاب، إذ قالت "الطبيعي من أيام أم كلثوم وعبد الوهاب حافظ، أن تغير المرأة من الراجل"، ليضحك الحاضرون بعدها.

كما تفوهت شيرين بلفظ خارج، عندما عبرت مازحة عن غيرتها تجاه إحياء تامر حسني ومحمد حماقي للفرح، في حين أنها حضرت الفرح هي وأصالة كضيوف عاديين.

وقالت شيرين إن حماقي وتامر حسني، هما الفنانان الأبرز حالياً في مصر، لتسخر بعدها من الفنان عمرو دياب تلميحاً عندما قالت "الثاني يبدو أنها راحت عليه، وكبر في السن، ونحن القادمون".

وحاول الفنان عمرو يوسف تدارك الموقف فأخذ الميكرفون منها، وقال لها: "بموت فيكي وفي صراحتك لكن الفرح هيبوظ الناس جاية تنبسط".

كما سخرت من  إليسا، وقالت: "أنا عارفة إن حماقي بيحب إليسا، بس أنا مش مشكل عندي كمان في ناس في مصر بتحبني، وعلى فكرة احنا كله طبيعي ومفيش حاجة عندنا محقونة."

و هاجم  بعض الفنانين شيرين وأبرزهم عمرو مصطفى، والذي كتب من خلال صفحته على فايسبوك: "في نوعين من الفنانين في الدنيا  … الاول بينجح له عمل او اتنين او ثلاثه على الأكثر وبيقول ((انا)) ويقل أدبه على الأكبر منه وده لانه فاضي  …الثاني بيفضل ناجح ٣٠ سنه متتالية وبيقول انا مهما كبرت صغير … الاول ده بيروح المزبله بعد خمس الي عشر سنوات .. الثاني ده بيظل التاريخ يذكره حتي بعد موته".

أما الفنانة شذى، والتي تعد صديقة مقربة من عمرو دياب نفشرت صورة له من خلال حسابها على فيسبوك، وعلقت قائلة: " بحبك أنا ..عمرو دياب ...لو محترمناش اللي أكبر مننا في السن  في الخبره ..ومقدرناش قيمه كل فنان مجتهد وناجح يبقى إحنا معندناش أصل الفن أخلاق قبل لما يكون شهرة مش مقبول فنانين مصريين يخبطوا في بعض الأخلاق أولآ الإستمرارية مش بالساهل".

اما نجم آراب أيدول أحمد جمال فكتب من خلال صفحته على فايسبوك: "اتربينا على احترام الكبير علشان لما نكبر يحترمنا الجيل اللي جاي بعدنا.. عمر الفن ما كان طولة لسان و رقم 1 الناس هي اللي بتختاره مش هو اللي بيشاور على نفسه".

المصدر : نيوز 24