18:04 هأرتس: إسرائيل هي المسؤولة عن حرب غزة المقبلة وخنق القطاع "مؤامرة حمقاء" سترتد علينا 18:04 مجلي: واشنطن ارتكبت خطأ بإخراج القدس من المفاوضات 17:59 قطر تقدم مساعدات بـ 9 ملايين دولار لـ"غزة" 17:54 فايسبورد سفيرا لإسرائيل بعمان خلفا لشلاين 17:49 صحيفة إسرائيلية: معلومات إستخباراتية "عاجلة" قادت الاحتلال إلى المطارد جرار 17:48 "يديعوت أحرونوت" تكشف تفاصيل جديدة حول عملية "أرائيل" الأخيرة 17:45 جيش الاحتلال: فشلنا في اعتقال منفذ عملية سلفيت 17:31 إصابة 19 مواطناً برصاص الاحتلال في "جمعة الغضب" العاشرة 17:26 وفد من حماس برئاسة هنية يغادر غزة إلى مصر عبر معبر رفح 17:22 الجيش المصري يبدأ عملية عسكرية شاملة في سيناء 17:14 السفير القطري: الوضع في غزة خطير ويمكن أن يتطور لحرب 19:08 واشنطن تفرض عقوبات ضد ستة أشخاص وسبع كيانات على صلة بـ"حزب الله" 19:06 الحية: نرفض محاولة الأمريكان فرض وقائع على الأرض بما يسمى "صفقة القرن" 18:40 مسؤول إسرائيل: حماس تحاول مهاجمتنا من البحر 18:37 عائلتي "السوافيري والدريملي" تطالبان الداخلية بكشف ملابسات حادثة "حي الصبرة" فوراً 18:26 غضب كردي بعد إحراق مقاتلين تابعين لتركيا جثمان فتاة والتمثيل بجسدها بريف عفرين 18:19 الاتحاد الأوروبي يدعم مزارعي الضفة الغربية بقيمة 317 ألف يورو 18:15 عبارات مسيئة باللغة العبرية لعهد التميمي في النبي صالح 18:14 جيش الاحتلال يعثر على الصاروخ الذي أطلق من غزة 18:11 إصابة 13 مواطناً برصاص الاحتلال خلال مواجهات شرق غزة

الجيش السوري يحقق تقدماً في حلب

الأحد 09 أكتوبر 2016 الساعة 08:05 بتوقيت القدس المحتلة

أرشيفية الجيش السوري يحقق تقدماً في حلب

حلب / نيوز 24 / حققت وحدات الجيش والقوات المسلحة العاملة في حلب تقدما جديدا في عملياتها على الإرهابيين بعد القضاء على آخر تجمعاتهم في منطقة العويجة على الأطراف الشمالية لمدينة حلب.
وأفاد مصدر عسكري في تصريح لوكالة الأنباء السورية "سانا" بأن "وحدات من الجيش بالتعاون مع القوات الرديفة نفذت عملية عسكرية اتسمت بالسرعة والدقة على نقاط تحصن وانتشار المجموعات الإرهابية في منطقة العويجة" شمال مدينة حلب.
وبين المصدر أن العملية العسكرية أسفرت عن "فرض السيطرة الكاملة على المنطقة وصولًا إلى دوار الجندول وتكبيد المجموعات الإرهابية خسائر كبيرة في الأفراد والعتاد وملاحقة فلول الإرهابيين الفارين من المنطقة".
وفرضت وحدة من الجيش بالتعاون مع القوات الرديفة أمس سيطرتها الكاملة على تلة الشيخ سعيد على الأطراف الشرقية لمدينة حلب ما ساعد وحدات الجيش على رصد تحركات الإرهابيين بدقة في حيي العامرية والسكرى وبالتالي شل حركتهم وإجبارهم على الاستسلام.
وذكر مصدر عسكري في تصريح لـ سانا أن “وحدات من الجيش وجهت ضربات مباشرة على تجمعات وتحركات المجموعات الإرهابية في بلدتي رخم والغارية الشرقية” بريف درعا الشرقي على الحدود الإدارية مع محافظة السويداء.
وبين المصدر أن “وحدات الجيش المدافعة عن مطار وقرية الثعلة بريف السويداء الغربي ردت على اعتداءات الإرهابيين بالراجمات الصاروخية والهاون على المطار وكبدتها خسائر كبيرة بالأفراد والعتاد”.
واستشهد أمس شخص وأصيب ابنه بجروح في تفجير عبوة ناسفة زرعها إرهابيون على طريق الحج القديم وسط منطقة اللجاة في ريف السويداء الشمالي الغربي.
وذكر مصدر عسكري في تصريح لـ سانا بأن “وحدات من الجيش اشتبكت مع مجموعات إرهابية من تنظيم "جبهة النصرة" حاولت الاعتداء على عدد من النقاط العسكرية” بريف درعا الشمالي.
وأشار المصدر إلى أن "وحدات من الجيش وجهت ضربات محققة على مقرات ومرابض هاون ومدفعية لإرهابيي "جبهة النصرة" شمال بلدة الغارية الغربية ما أدى إلى تدمير عدد من المرابض ومقتل وإصابة العديد من الإرهابيين".

المصدر : سانا