22:04 منيمنة يدين تجميد الولايات المتحدة مساهمتها السنوية في "الأونروا" 22:02 المنتخب الفلسطيني لكرة القدم يصل الصين 22:00 إجتماع وزاري عربي أخر نهاية الشهر الجاري بشأن القدس 21:59 مصرع 25 شخصا جراء غرق قارب مهاجرين قبالة سواحل ليبيا 21:48 اللحام: الهجوم هو الدفاع الوحيد الذي بقي أمام الرئيس وهو ليس وحده في المعركة 21:30 العاهل الأردني يدعو لدعم الفلسطينيين في الحفاظ على حقوقهم في القدس 21:29 القدس: 5 إصابات بقمع الاحتلال لوقفة منددة بقرار ترامب 21:26 مجدداً.. نتنياهو تلقى بدلات فاخرة علاوة على السيجار والشمبانيا 21:25 أحزاب يسارية إسبانية تطالب بالإفراج عن عهد التميمي والأطفال المعتقلين في سجون الاحتلال 21:22 محكمة إسبانية ترفض السماح لنائب زعيم كتالونيا السابق بالبقاء خارج السجن 21:21 الهباش: القيادة ترفض الابتزاز ولن تفرط بذرة تراب من القدس 21:20 الخارجية الفلسطينية: شعبنا سيفشل المحاولات الهادفة لحسم قضايا الوضع النهائي خارج قاعات التفاوض 21:17 وزير الخارجية الأردني: سنواجه قرار ترمب بحشد دولي للاعتراف بدولة فلسطين 21:16 قراقع: "قانون اعدام الأسرى" همجية إسرائيلية تفوح منها رائحة الإجرام 21:15 مطران الأقباط الأنبا انطونيوس: القرار الأميركي غير مدروس ويجب إعادة النظر فيه 20:44 استمرار المواقف الداعمة للرئيس من غزة.. الحايك: نقف بجانب الرئيس في الدفاع عن الحقوق الفلسطينية 20:42 وقفة تضامنية مع الأسير الرجوب في دورا جنوب الخليل 20:36 شكري والجبير يبحثان آخر المستجدات بشأن القضية الفلسطينية 20:06 ارشادات للسائقين اثناء القيادة في الطقس الماطر والعاصف 20:05 سفير الفاتيكان في أبيدجان يدعو ساحل العاج لضمان احترام قرارات المجتمع الدولي

نتنياهو ينفي السماح مجدداً بدخول نواب الكنيست للأقصى

الأربعاء 26 أكتوبر 2016 الساعة 04:14 بتوقيت القدس المحتلة

رئيس الحكومة الإسرائيلية بنيامين نتنياهو نتنياهو ينفي السماح مجدداً بدخول نواب الكنيست للأقصى

نفى مكتب رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، اليوم الأربعاء، ما نشرته وسائل إعلام عبرية عن وجود توصية بتغيير التعليمات بشأن دخول أعضاء الكنيست اليهود والعرب للمسجد الأقصى.

وقال بيان لمكتب نتنياهو إنه سيتم قريبًا عقد جلسة مع الجهات الأمنية المعنية للاستماع إلى موقفها من هذه المسألة، واتخاذ قرار بهذا الشأن.

وكانت القناة العبرية الثانية، ذكرت مساء أمس الثلاثاء، أن الشرطة الإسرائيلية أوصت باستئناف السماح لنواب الكنيست العرب واليهود بـ "زيارة" المسجد الأقصى.

وأشارت القناة إلى أن هذه المبادرة تأتي بعد سنة من منعهم من زيارة الأقصى خوفًا من زيادة التوتر بالمنطقة. مشيرةً إلى أن التوصية تحتوي على شروط وقيود للزيارات.

ووفقا للقناة فإنه تم رفع التوصية من قبل مفوض الشرطة روني الشيخ إلى وزير الأمن الداخلي جلعاد أردان. مشيرةً إلى أن اتخاذ قرار بشأن التوصية بحاجة لموافقة المستوى السياسي.

وبحسب القناة فإن التوصية تتضمن 14 شرطًا منها إشعار الشرطة مسبقًا، وتقييد ساعات الزيارة، ووجود حرّاس أمن معهم دون وجود أي وسيلة إعلام وعدم إلقاء الخطب.

المصدر : الإعلام الإسرائيلي